قرر الإطار الوطني حمودة بنشريفة وضع حد لمهمته على رأس العارضة التقنية للوداد الرياضي، بعدما تقدم باستقالته إلى المكتب المديري للفريق صباح اليوم الاثنين.
وجاءت استقالة بنشريفة من مهامه، عقب الهزيمة التي مني بها الفريق “الأحمر” أمس الأحد أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.
وعلمت “رصد 24” من مصادر مطلعة أن بنشريفة اختار مغادرة منصبه بسبب عدم توفر الظروف التي تسمح له بالاشتغال بالشكل الذي يطمح إليه، إضافة إلى عدم رضاه عن عدد من الأمور داخل محيط الفريق، والتي يرى أنها تؤثر سلبا على مردودية المجموعة ونتائجها.
وكان بنشريفة قد تولى قيادة الوداد خلفا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، غير أن تجربته لم تدم سوى أقل من شهرين، قبل أن يقرر إنهاء مهمته مع الفريق “الأحمر”.
وخلال فترة إشرافه على الوداد، قاد بنشريفة الفريق في 9 مباريات بمختلف المسابقات، منها 8 مواجهات ضمن البطولة الاحترافية ومباراة واحدة في كأس العرش، محققا خمسة انتصارات مقابل أربع هزائم.



