
قرر الإطار الوطني، محمد بنشريفة، إنهاء تجربته كمدرب للوداد الرياضي، بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمم الدفاع الحسني الجديدي، أمس الأحد.
وعلم موقع “رصد 24”، أن بنشريفة أقدم على إبلاغ المكتب المسير للوداد، برغبته في إنهاء ارتباطه، عبر تقديم استقالته من تدريب الوداد.
وتابع أن بنشريفة مستاء من نتائجه الأخيرة مع الفريق، إلى جانب الأزمة التي باتت عليها غرفة تغيير الملابس، مدركا أن نهاية تجربته باتت حتمية، ما دفعه لتقديم استقالته وإنهاء تجربته بنفسه.
وسيلاقي الوداد، الخميس القادم، نظيره المغرب الفاسي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ26 من البطولة.



