
قرر المدرب، محمد بنشريفة، الاستقالة من مهامه في الوداد الرياضي، بعد سلسلة الهزائم التي حققها مع الأحمر.
وعلم موقع “رصد 24”، أن بشريفة أنهى ارتباطه بالوداد، مقدما استقالته مقررا الاكتفاء بما خاضه مع الأحمر، بعدما كان على دراية بحتمية رحيله، جراء خسارته في ثلاث مباريات على التوالي.
وأورد المصدر عينه، أن مكتب الوداد يجد نفسه في أزمة متمثلة في عدم استقراره على اسم لتدريب الوداد خلال المرحلة القادمة.
وتابع أن مسؤولي الوداد طرحوا فكرة تدريب الوداد على أكثر من اسم، بيد أن جلهم اعتذروا وآخرون أظهروا تحفظا مطالبين بمهلة للتفكير.
ويرتقب أن يعلن الوداد في الساعات القليلة القادم، عن رحيل بنشريفة، في حين سيلاقي الأحمر، نظيره المغرب الفاسي، الخميس القادم، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.



