بنشريفة يقرر إنهاء تجربته كمدرب للوداد

بنشريفة يقرر إنهاء تجربته كمدرب للوداد
بنشريفة يقرر إنهاء تجربته كمدرب للوداد
رصد 24 الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:00 l عدد الزيارات : 6031

قرر الإطار الوطني، محمد بنشريفة، إنهاء تجربته كمدرب للوداد الرياضي، بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمم الدفاع الحسني الجديدي، أمس الأحد.

وعلم موقع “رصد 24”، أن بنشريفة أقدم على إبلاغ المكتب المسير للوداد، برغبته في إنهاء ارتباطه، عبر تقديم استقالته من تدريب الوداد.

وتابع أن بنشريفة مستاء من نتائجه الأخيرة مع الفريق، إلى جانب الأزمة التي باتت عليها غرفة تغيير الملابس، مدركا أن نهاية تجربته باتت حتمية، ما دفعه لتقديم استقالته وإنهاء تجربته بنفسه.

وسيلاقي الوداد، الخميس القادم، نظيره المغرب الفاسي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ26 من البطولة.

 

تابعوا آخر الأخبار من رصد 24 على WhatsApp

مقالات ذات صلة

فريق أوروبي بارز يرغب في ضم الزلزولي
الإثنين 22 يونيو 2026 - 18:00

فريق أوروبي بارز يرغب في ضم الزلزولي

مدرب الرجاء يطالب بصفقات جديدة
الإثنين 22 يونيو 2026 - 17:30

مدرب الرجاء يطالب بصفقات جديدة

حالة وفاة صادمة في كأس العالم 2026
الإثنين 22 يونيو 2026 - 17:00

حالة وفاة صادمة في كأس العالم 2026

مورينيو للاعب ريال مدريد: لا أريدك
الإثنين 22 يونيو 2026 - 16:30

مورينيو للاعب ريال مدريد: لا أريدك