بن شرقي يتقدم بطلب عاجل لإدارة الأهلي

بن شرقي يتقدم بطلب عاجل لإدارة الأهلي
بن شرقي يتقدم بطلب عاجل لإدارة الأهلي
رصد 24 الإثنين 22 يونيو 2026 - 18:30 l عدد الزيارات : 3646

طلب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الأهلي من إدارة الكرة بالقلعة الحمراء تمديد عقده لموسم رابع، بعد الاتفاق بين الطرفين على تفعيل الموسم الثالث فى عقده، لرغبته فى الاستمرار مع الأهلي لأطول مدة ممكنة.

وفقا لموقع “اليوم السابع” المصري، استقر مسئولو النادي الأهلي على تفعيل الموسم الثالث فى عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، حيث ينص عقد التعاقد مع اللاعب المغربي على ضمه لمدة موسم ونصف الموسم مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، وهو ما قام النادي بتفعيله.

وتم تفعيل الموسم الثالث الإضافي في عقد بن شرقي بموافقة الطرفين، الأهلي واللاعب، في ظل رغبة بن شرقي في الاستمرار مع القلعة الحمراء، ورفض مناقشة أية عروض خارجية تخص اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم بن شرقي للأهلي في يناير عام 2025 وساهم في تحقيق أكثر من بطولة مع الأهلي أبرزها الدوري المصري والسوبر المصري.

تابعوا آخر الأخبار من رصد 24 على WhatsApp

مقالات ذات صلة

ليل يطلب 70 مليون يورو للتخلي عن أيوب بوعدي
الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:00

ليل يطلب 70 مليون يورو للتخلي عن أيوب بوعدي

في ليلة تاريخية لميسي.. الأرجنتين تحجز مقعدها في الدور الثاني بإسقاط النمسا
الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:14

في ليلة تاريخية لميسي.. الأرجنتين تحجز مقعدها في الدور الثاني بإسقاط النمسا

الخنوس يتخذ خطوة فارقة بشأن مستقبله
الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:00

الخنوس يتخذ خطوة فارقة بشأن مستقبله

فريق أوروبي بارز يرغب في ضم الزلزولي
الإثنين 22 يونيو 2026 - 18:00

فريق أوروبي بارز يرغب في ضم الزلزولي